♥√•°¨ مملكــﮧ ღ ღ ღ شقاوة ♥ بنات ღ ღ ღ ¨°•√♥
 هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم 2104919_898cf

๑۩۞أهلا وسهلا بك في منتدى ღ ღ شقاوة ♥️ بنات ღ ღ يشرفنـآ إنـظمـآمك معنـآ فيـے مـنـتـديـآت ღ شقاوة ♥️ بنات ღ لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـن المديرة المحترمة نور من مصر ارحب بكم ارقى واغلى ترحيب ๑۩۞

هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم 134727879631
 هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم 2104919_898cf

๑۩۞أهلا وسهلا بك في منتدى ღ ღ شقاوة ♥️ بنات ღ ღ يشرفنـآ إنـظمـآمك معنـآ فيـے مـنـتـديـآت ღ شقاوة ♥️ بنات ღ لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـن المديرة المحترمة نور من مصر ارحب بكم ارقى واغلى ترحيب ๑۩۞

هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم 134727879631
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

♥√•°¨ پسسم آلله مآ ششآء آلله تپآرگـ آلرζـمن ¨°•√♥

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
Angel Wing Heart

هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Bẻt Ṛẻẃṣhấ Ȝǻṁlǻ Ďǎẁṣhấ
بنوتة مديرة
بنوتة مديرة
Bẻt Ṛẻẃṣhấ Ȝǻṁlǻ Ďǎẁṣhấ

انثى مكـآن وجـودي « : مصر
الجدي ۾ـڒآﭹـے « :  هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم 1332955067504
my mss« :  هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم 1332958911495
دعآئي«: :  هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم Iuca_210
أوسمتي« *: :  هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم Qz8U1
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
المزاج * أنآ بنت-كالزجآج-لآ أجرح-إلآ اذآ-كنت-مكسورة
تعاليق : (( ما اصعب ان يبكى الانسان والبسمة على شفتيه وان يضحك والدموع فى عينيه ))
(( اداوى الناس واسأل مين يداوينى واضحك الناس والدمعة بطرف عينى )) (( هكذا حب هذا الزمان حب قاسى مالوش امان حب يطير مثل الدخان))

عـنـدمـا أحـسـسـت أنـنــي بـحـاجـة لـلـبـــوح بـوجـعـــي . . .
لـم أجـــد أحـــدا !!

ﻻ تحـــب اﻟشخــص لجمـــاله " ولــكـــن "
حــب الشخص الذي يجعل حياتك بــ اكملها جميلــة ♥️ :)

القلوب النظيفة قد تتألم ، قد تنجرح لكنها لآ تكره أبدآ !

مـــن يـــغــيـــب عنـــك دون عــــذر ,,
ويتــــركـــــك وحيــــــدا دون ســـــؤآل !!
تــــأكــد انه يســتــطـــيــع أن يــغــيـــب العــمــر كـــلـــه دون وداع

لم أكن غـــــــبــــية مــــــــعك ..
لكنني كنت اتجاااهل كل ماا أراه او اشعر به .
حتى لا أكـــــسر ♥️ صورتكك ♥️ الجميلة بداخلي
ولكنـــــــــــــــك كســــــــــــــرتــــــــــــــــــــــــــــهااااااا وكســـــــرتـــــــنى

أصعَب [ إبتسآمه ]
تلكَ آلتيّ تتصنعّهآ لَحظة أنصِدآمك بأعزّ نآسكْ !!

سمــاع كلــمة أحــبك..
أجمــل مــا فــي الحيــاة ..!
... ...و لكــن الأجــمل مــن هذا أن تــرى تلــك الكلــمة
فــي عيــون مــن تــحب

هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم Empty
مُساهمةموضوع: هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم    هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم I_icon_minitime2012-03-23, 12:03 pm

:^):
سندريلا فتاة طيبة القلب بعد وفاة والدتها تزوج اباها من امراة اخرى وكان لدى هذه المرأة فتاتين قبيحتين و بعد فترة من الزمن مرض والد سندريلا مرضا شديدا ادى الى وفاتة و هنا اخذت زوجة ابيها باساءة معاملتها
وذات يوم دعا الأمير جميع الفتيات في المدينة الى حفل راقص و فجأة ظهرت ساحرة طيبة حققت لساندريلاامنيتها بالذهاب الى الحفل و اعجب بها الأمير كثيرا و اختارها عروسا له[/size]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] border="0" alt="" />
سنووايت ... بياض الثلج والاقزام السبعه
تشتهر أميرتنا الجميلة والمرهفة بلقب ((بياض الثلج))، لأنها ناصعة كالثلج وقلبها غاية في الطيبة
والصفاء. غير أن هذه الطيبة كانت تدفعها لسرعة الوثوق بمن حولها، مما جعلها تنخدع بحيل
زوجة أبيها الشريرة التي تحاول قتلها، ومع ذلك تؤمن بأن الطيبة والخير لهما الغلبة دائماً،
وكانت على حق، حيث كوفئت بمحبة الأمير شهم، والفوز بالعديد من الصداقات الرائعة
كحيوانات الغابة والأقزام السبعة الذين تعرفت بهم خلال هربها، وأصبحت بالنسبة لهم
الأخت الحنون.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بيلا.. الحسناء والوحش
هي اميرة جميلة مرحة ووجها باسم .تحب الورود فكانت تطلب من ابيها دائما عند عودته من تجارته ان يحضر لها الورود الحمرا فهي تحبها كثيراً.
كان والدها مخترع والكل كان يسخر منه ويصفوه بالمجنون ولكن فى مرة من المرات كان والدها ذاهب فى ليلة ليقدم اختراعةولاكن كان البرد شديد وضاع منه حصانه بعدها وجد قصر وذهب اليه لياويه احد وكان هذا القصر قصر الوحش وجاء الحصان الى البيت ووجدته بيلا وبعدها قادها الى مكان القصر ودخلت القصر وقال الامير الوحش ان يحتجز بيلا او والدها واحتجز بيلا وتزوجها
شفق ... الأميرة النائمة
أميرة شابة، مدللة، جميلة، ينبض قلبها بالحب والطيبة والحكمة.ترعرعت بعيداً عن قصرها، في
كوخ صغير برعاية مربياتها الثلاث ريانة، ومرجانة، وريحانة، وذلك لحمايتها من الساحرة الشريرة
التي تحاول معرفة مكانها. اعتادت الأميرة شفق تمضية وقتها في الغابة برفقة أصدقائها الحيوانات.
اريل..عروسة البحر
اريل اميرة من اميرات البحار تشتهر أميرتنا الجميلة بشعرها الأحمر الطويل وطيبة قلبها وبساطتها وأحلامهاالرومانسية. لكن فضولها وعنادها يدفعانها أحياناً لمخالفة القوانين، خصوصاً فيما يتعلق
بولعها بعالم اليابسة الذي تعتقد بأنه أكثر بهجة من عالم البحار. وبسبب حزم والدها
الذي يحاول حمايتها، اعتقدت أريل أنه لا يفهمها، فأخفت عنه هوايتها في جمع آثار
السفن الغارقة، وكلها لهفه لتجربة العيش على اليابسة، مما دفعها لخوض العديد من
المغامرات المثيرة والخطيرة أحياناً بمشاركة صديقها السمكة فلتة وسرطان
البحر محارة، إلا أنها في النهاية تتعظ بحكمة أبيها
ياسمين...أميرة المغامرات
اميرة من اميرات الشرق . شعرها اسود جميل وبشرتها سمراء ذات أناقة، وحسن، وجمال، تتمتع بشخصية قوية ومستقلة وجريئة تساعدها في المواقف
الحرجة. كما تتميز بذوق مميز وخاص في اختيار ملابسها، وتهوى الحري والتجول في الأسواق
واستكشاف عوالم جديدة. تتوق ياسمين للتعرف على خفايا الحياة خارج القصر، مايدفعها
لخوض العديد من المغامرات بمشاركت علاء الدين الذي غير حياتها منذ اللقاء الأول.
مولان ... الأميرة الحكيمة
رغم أن مولان فتاة عذبة مثل النسيم، إلا أن ولعها بالألعاب الخشنة وسلوكها
الصبياني أحياناً يمنعانها من التصرف كفتاة ناعمة ورقيقة، مما يثير حفيظة قريتها
وتقاليدها. لكنها تتمتع بشخصية قوية، وحكمة بالغة تساعدها على تخطي الكثير من
الصعاب والمواقف الحرجة. تحب مولان عائلتها كثيراً، وكذلك مرافقتها التنين الصغير
https://noorelamar.ahlamountada.com
haan
المديرة العامة
المديرة العامة
haan

الثور ۾ـڒآﭹـے « :  هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم 1332955067504
my mss« :  هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم 1332958911495
دعآئي«: :  هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم 113
أوسمتي« *: :
 هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم Nztr4

تاريخ الميلاد : 07/05/1996
المزاج * مو رايق
تعاليق : منتدي رائع جدي

هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم    هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم I_icon_minitime2012-08-24, 8:07 pm

تسلم يدك ياه امر
mony
بنوتة نائبة
بنوتة نائبة
mony

السمك ۾ـڒآﭹـے « :  هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم 1332955067671
my mss« :  هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم 1332958908183
دعآئي«: :  هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم Iucccc10
تاريخ الميلاد : 05/03/2001
المزاج * عادي
تعاليق : المنتدي رائع وجميل

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم    هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم I_icon_minitime2012-08-30, 3:23 pm

هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم >تسلم يدك
Bẻt Ṛẻẃṣhấ Ȝǻṁlǻ Ďǎẁṣhấ
بنوتة مديرة
بنوتة مديرة
Bẻt Ṛẻẃṣhấ Ȝǻṁlǻ Ďǎẁṣhấ

الجدي ۾ـڒآﭹـے « :  هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم 1332955067504
دعآئي«: :  هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم Iuca_210
أوسمتي« *: :  هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم Qz8U1
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
المزاج * أنآ بنت-كالزجآج-لآ أجرح-إلآ اذآ-كنت-مكسورة
تعاليق : (( ما اصعب ان يبكى الانسان والبسمة على شفتيه وان يضحك والدموع فى عينيه ))
(( اداوى الناس واسأل مين يداوينى واضحك الناس والدمعة بطرف عينى )) (( هكذا حب هذا الزمان حب قاسى مالوش امان حب يطير مثل الدخان))

عـنـدمـا أحـسـسـت أنـنــي بـحـاجـة لـلـبـــوح بـوجـعـــي . . .
لـم أجـــد أحـــدا !!

ﻻ تحـــب اﻟشخــص لجمـــاله " ولــكـــن "
حــب الشخص الذي يجعل حياتك بــ اكملها جميلــة ♥️ :)

القلوب النظيفة قد تتألم ، قد تنجرح لكنها لآ تكره أبدآ !

مـــن يـــغــيـــب عنـــك دون عــــذر ,,
ويتــــركـــــك وحيــــــدا دون ســـــؤآل !!
تــــأكــد انه يســتــطـــيــع أن يــغــيـــب العــمــر كـــلـــه دون وداع

لم أكن غـــــــبــــية مــــــــعك ..
لكنني كنت اتجاااهل كل ماا أراه او اشعر به .
حتى لا أكـــــسر ♥️ صورتكك ♥️ الجميلة بداخلي
ولكنـــــــــــــــك كســــــــــــــرتــــــــــــــــــــــــــــهااااااا وكســـــــرتـــــــنى

أصعَب [ إبتسآمه ]
تلكَ آلتيّ تتصنعّهآ لَحظة أنصِدآمك بأعزّ نآسكْ !!

سمــاع كلــمة أحــبك..
أجمــل مــا فــي الحيــاة ..!
... ...و لكــن الأجــمل مــن هذا أن تــرى تلــك الكلــمة
فــي عيــون مــن تــحب

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم    هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم I_icon_minitime2012-09-07, 11:30 pm

هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم 2180183157
https://noorelamar.ahlamountada.com
mony
بنوتة نائبة
بنوتة نائبة
mony

السمك ۾ـڒآﭹـے « :  هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم 1332955067671
my mss« :  هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم 1332958908183
دعآئي«: :  هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم Iucccc10
تاريخ الميلاد : 05/03/2001
المزاج * عادي
تعاليق : المنتدي رائع وجميل

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم    هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم I_icon_minitime2012-09-13, 3:44 pm

هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم 1351220583

هااااااااااااااااااى انا جبت لكم تقارير عن الاميرات كلها بس ملخصة لكى لا تتعب اعينكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  رسائل اعتذار لحياتي كلها - كلمات أعجبتني -
» قصة الاميرات من تأليفى
» الاميرات الجميلة
» مجله الاميرات
» مصير الاميرات